.

جديد المواضيع

الثلاثاء، 30 أبريل 2013

عزاء واجب

" بسم الله الرحمن الرحيم "


عزاء واجب

السيد رئيس مجلس الاداره 
و
السيد الاستاذ الدكتور عميد المعهد
و
السيد الدكتور وكيل المعهد
 و
الساده أعضاء هيئة التدريس والهيئه المعاونه 
و
العاملين بالمعهد واتحاد الطلاب وطلاب المعهد يتقدمون 

بخالص الحزن والاسى ويحتسبون عند الله

" السيده الدكتوره وفاء شكرى ، ونجلها أحمد " أثر حادث أليم 

تغمدها الله برحمته وواسع مغفرته ولأسرتهما وأسرة المعهد الصبر والسلوان 

 وانا لله وانا اليه راجعون 


8 التعليقات:

اسأل الله أن يتغمدهما بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهما فسيح جنانه

البقاء والدوام لله وانا لله وانا اليه راجعون رحمهم

البقاء والدوام لله وانا لله وانا اليه راجعون اللهم صبرنا جميعا

ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا لفراقك يا دكتورة وفاء لمحزنون لمحزنون .... وعلى وعدنا معك سنكمل مسيرتك فى تعليم الطلاب واحترامهم فكم كنت اما للصغير قبل الكبير ، وكم كنت معلمة فاضلة واما غالية على قلوبنا ولن ننساك ابدااااااااا وستظلين معنا فى كل تقدم نحققه نبعث لك بهدية منه لعله يكون فى ميزان حسناتك فلك الفضل بعد الله عز وجل فى كل تقدم حققناه مع اخواتنا الطلاب ... هتوحشينا اوى يا امى

اللهم أرحمها يارب العالمين وأسكنها فسيح جناتك وأجعلها في الفردوس الأعلي يارب العالمين

الف رحمه ليكى يا امى ولابنك ويغفرلكم ويصبر اهلكم وان لله وانا اليه راجعون

ربنا يرحمها برحمته الواسعة ويدخلهما فسيح جناته

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More